random
أخبار ساخنة

ويندوز اندرويد 2021

ويندوز اندرويد 2021

ويندوز اندرويد 2021





 تعتزم Microsoft دعم تطبيقات Android على Windows في عام 2021


التحسين المستمر لنظام التشغيل Windows 10

دعم تطبيقات Android قادم إلى Windows خلال عام 2021 ...

حيث ظهرت العديد من التقارير التي تشير إلى نية Microsoft إطلاق دعم لأبرز تطبيقات نظام الهاتف المحمول على نظام الكمبيوتر .

الأبرز أيضًا  منذ أن فتحت الشركة أمام عالم البرمجيات مفتوحة المصدر و Microsoft زودت Windows 10 بإضافات تجعله أكثر قابلية للاستخدام حتى باستخدام أنظمة أخرى .

وهذا جيد جدًا للنظام حتى يتمكن من استخدامه لأكثر من غرض بسهولة


تعمل Microsoft على تحسين نظام التشغيل Windows 10 بشكل كبير


تعتزم الشركة دعم تطبيقات Android على النظام في خطة مستقبلية

تخطط Microsoft لدعم تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 10

بناءً على العديد من التقارير ، يبدو أن الشركة تنوي تحسين النظام أكثر فأكثر عن طريق إضافة دعم لمزيد من التطبيقات ، لذلك أضافت الشركة في البداية أوامر برامج Linux حتى أصبح Windows يدعمها بالكامل ، وأصبحت مجموعات الأوامر و Ubuntu Terminal متاحة على متجر Windows كأي تطبيقات خارجية يمكنك تنزيلها بسهولة الآن ، يبدو أن تطبيقات Android قادمة أيضًا ، بناءً على التقارير التي وصلت إلى Windows Central ، يبدو أن الشركة تنوي القيام بذلك لتحسين تجربة النظام بشكل أكبر.


التقارير تعتزم Microsoft دعم تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows في عام 2021 .


وقد كتب  صحفي من Windows Central  عن هذا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي twitter أن الشركة تنوي بالفعل إضافة دعم لتطبيقات Android على نظام الويندوز ، ليس فقط إمكانية تثبيتها ، ولكن هذه التطبيقات سوف كن متاحًا مباشرة على متجر Windows للتنزيل ، تمامًا كما تقوم بتنزيل تطبيقات الجهات. ثلث هذا المتجر - إذا قمت بذلك - بسهولة 

أي أنك لن تحتاج إلى تطبيقات خاصة لنظام التشغيل Windows نفسه ... تقريبًا ...

google-playkhamsatmostaqltradent