random
أخبار ساخنة

البلاك فراي داي أو الجمعة السوداء

البلاك فراي داي أو الجمعة السوداء




ما هي الجمعة السوداء وما معناها ؟ ولماذا سميت بهذا الأسم ؟؟
ولماذا هذا التوقيت من السنة ؟؟؟ وماذا يحدث فيها ؟؟؟ .... ومن اين جاءت ؟؟؟

للاجابة عن أهم سؤال ؟؟؟
 ما هي الجمعة السوداء وما معناها؟
وايضا للاجابة على كل التساؤلات السابقة
اقرأ هذة المقالة لتعرف تفاصيل عن الجمعة السوداء ...
وستحصل على اجابة لكل ما تريد ان تسأل عنه بخصوص الجمعة السوداء
نتمنى لك وقتا ممتع  .... تابعنا ...


 الجمعة السوداء
البلاك فراي داي - هيومان
الجمعة السوداء وتسمى أحيانا في الوطن العربي بـالجمعة البيضاء هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة ما يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد
بدأت الجمعة السوداء في الأصل في الولايات المتحدة الأمريكية ... وهو اليوم التالي لعيد الشكر مباشرة بعد الخميس الرابع من شهر نوفمبر... وهو ما يشير إلى بدء التسوق لعيد ميلاد السيد المسيح لجميع الأمريكيين ...
لماذا يطلق عليه بلاك فرايدي؟
لأن في أوائل الثمانينات ... كان يعاني التجار من خسائر مالية طوال العام ولكن حققوا أكبر ربح خلال موسم الاجازات فقط، ابتداءا من شهر نوفيمبر في اليوم التالي لعيد الشكر.
وجود مصطلح "سوداء" في اسم "الجمعة السوداء" في هذه الحالة تسبب من الحبر الأسود الذي كان يستخدمه التجار في سجلاتهم المالية لإظهار الارباح ...!!! على عكس الحبر الأحمر الذي يُظهر الخسائر . لهذا بما أن الأرباح التي كانت تكتب بالأسود قد بدأت في ذلك اليوم (الجمعة) فقد كانت البداية التي ادت الي اطلاق التجار علي هذا اليوم اسم "الجمعة السوداء"
وهو بشكل اخر يعني "جمعة الارباح".
بلاك فرايدي مصر بدء هنا من خلال المتاجرالأونلاين فى مصر. ولم تعرف مصر قبلها سوى خصومات فى المواسم مثل خصومات موسم الصيف وموسم الشتاء ... لكن هذه المتاجر غيرت هذا بالكامل ... فمنذ عام 2014 بدأت مواقع الكترونية مثل جوميا مصر بعمل بلاك فرايداى بخصومات معقولة لتنشيط حالة البيع وأصبح يوم بلاك فرايدي من أهم أيام السنة. بدأت الجمعة السوداء  وقد تمكنت الآن تلك المواقع من تمديد عروض الجمعة السوداء إلى شهر كامل مثل موقع جوميا مصر... !!! وتبعهتها بعض من المحال التجارية للاستفادة من تلك التخفيضات لتنشط حركة البيع وجذب اكبر عدد من العملاء .
و عروض بلاك فرايدي تعد من أكبر العروض التي يتم  نشرها على المواقع الالكترونية . ولهذا السبب يحصل الموقع على 5 أضعاف عدد الزيارات في يوم الجمعة فقط.
وأصبجت نلك المواقع تقدم صفقات وخصومات رائعة بالإضافة إلى العروض اليومية التي تشمل فلاش سيل وهو وجود خصم هائل على منتج معين لفترة زمنية معينة وبكميات محددة ثم يبدأ فلاش سيل آخر على منتج اخر. وبهذا يمكنك العثور على عروض البلاك فرايدي على كل المنتجات. يبدأ موعد البلاك فرايدي في أوائل أيام نوفمبر وينتهي في ديسمبر فى تلك المواقع لذلك لديك الوقت الكافي لشراء جميع المنتجات التي تحتاجها.
انتظروا احتفالات الجمعة السوداء وعروضها يوم الجمعة ٢٣ نوفمبر وستبدأ المواقع بدأ من الجمعة الأولى من شهر نوفمبر القادم...

ارجوا ان تكونوا استفتدتم من تلك المقالة 
مع تحيات هيومان 
google-playkhamsatmostaqltradent